الرئيسية ما كتب في وسائل الإعلام الدولية بعد فوز الخضر على المنتخب الرواندي 4 ل

ما كتب في وسائل الإعلام الدولية بعد فوز الخضر على المنتخب الرواندي 4 ل


بعض ما كتب في وسائل الإعلام الدولية ليلة السبت، اثر الفوزالكبير الذي سجّله المنتخب الوطني أمام ضيفه الرواندي (4-0) برسم تصفيات مونديال البرازيل 2014.
وعنونت المجلة الشهيرة "فرانس فوتبال" مأثرة "الخضر" بالبنط العريض "الجزائر بالقوّة الرابعة"، واصفة المنتخب الوطني بأنه كان فريقا ملهما ومبدعا وأجاد تسيير النزال.





وقالت وكالة الأنباء الفرنسية بأن "محاربي الصحراء" أمهلوا الزائر الرواندي بعضا من الوقت، ليبدأوا في شنّ غارات تهديفية نسفته نسفا. وتماهى محرّر التقرير مع الفوز الكبير للجزائر، فراح يسمّي بودبوز بـ "رايان" بدلا من "رياض"!
من جهتها، "أشفقت" وكالة الأنباء الألمانية على حال رواندا، لما قالت إن الجزائر قست عليها، وكأنّ زملاء فيغولي أشبعوا المنافس "هراوة"! بينما أكدت وكالة "رويترز" أن المنتخب الوطني فاز بالنتيجة والأداء المرادف للإنتصار المستحق.
وحسب الموقع العالمي "جول.كوم" في نسخته العربية، فإن المنتخب الوطني أمعن في "جلد" المنافس الرواندي، وقال محرّر التقرير إن الجمهور الغفير الذي ارتاد ملعب البليدة مدّ لاعبي المنتخب الوطني بشحنة معنوية هائلة لما غرز إبرة الدعم النفسي في عضل اللاعبين، واصفا النتيجة بأنها أشبه بـ الصدى الهائل الذي اهتزت له جنبات القارة السمراء!
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت شهباني بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :



جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف