الرئيسية دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان 4 برشلونة 0

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان 4 برشلونة 0

سقط  برشلونة الإسباني سقوطا مدويا بحديقة الأمراء، بانهزامه غير المنتظر والمفاجئ خاصة بنتيجة عريضة أمام مستضيفه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برسم ذهاب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا.
نتيجة بحث الصور عن دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان 4 برشلونة 0


وسيطر "البياسجي" بالطول والعرض على المباراة، وحصر نجوم البارصا في منطقتهم، فطوال 90 دقيقة لم يصنع هجوم برشلونة سوى هدفين محققين للتهديف واحدة في كل شوط، وذلك عكس هجوم نادي العاصمة باريس الذي تفنّن في صنع الهجمات من كل الجهات، ليتمكن من الوصول إلى شباك تيرستيغان في الدقيقة الـ18 بواسطة مخالفة مباشرة من دي ماريا.
وواصل الفريق الباريسي سيطرته، خاصة وأنه لعب بروح قتالية كبيرة وبحضور بدني  وذهني هائل، ترجمه الهدف الجميل الذي سجله المستقدم في الميركاتو الشتوي الألماني دراكسلر في د40.
صورة ذات صلة
الشوط الثاني سار على شاكلة سابقه، حيث استمر البياسجي في السيطرة واكتفاء البارصا بالدفاع، مما سمح لدي ماريا من إضافة الهدف الثالث بطريقة جميلة جدا (د55). وختم المهاجم الأورغواياني كافاني مهرجان الأهداف بتصويبة رائعة في الدقيقة 71.
 النتيجة النهائية للمباراة، التي كانت تاريخية للفرنسيين وكارثية للإسبان، لم يكن يتوقعها أشد المتفائلين من أنصار باريس سان جيرمان، ولا أشد المتشائمين من طرف أنصار برشلونة، خاصة وأن العملاق الإسباني أقصى البياسجي في أكثر من مرة من رابطة الأبطال في المواسم القليلة الماضية.
 وقال كافاني في تصريح له عقب المباراة لشبكة "بيين سبورت"، "أنه لم يسبق له منذ تواجده في البياسجي قبل أربع سنوات، أن لعب مباراة بهذه القوة والجمال".
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :



جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف