الرئيسية تعويض أفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني

تعويض أفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني

وافقت وزارة الدفاع الوطني، على تعويض أفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني، بنسبة متفاوتة بين 20 بالمائة حتى 40 بالمائة، بالإضافة إلى التكفل الصحي بالأفراد الذين تعرضوا لعاهات مختلفة جراء خدمتهم أثناء العشرية السوداء.

صورة ذات صلة


أكد  الناطق الرسمي لأفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني، محامدية بوجمعة، أن وزارة الدفاع الوطني ستطبق المرسوم الرئاسي للرئيس السابق اليمين زروال المؤرخ في 27 ماي 1995 تحت رقم 172 - 176 والمخصص بالذكر تعويض أفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني بنسبة متفاوتة من 20 بالمائة حتى 40 بالمائة بالإضافة إلى التكفل الصحي بالأفراد الذين تعرضوا لعاهات مختلفة جراء خدمتهم أثناء العشرية السوداء. وراسل الناطق الرسمي لجنود العشرية السوداء، كافة المحتجين لتوقيف الحركة الاحتجاجية التي استأنفها، أمس الأول  بعد تجميد امتد لعدة أشهر، قرابة 130 فرد من أفراد التعبئة لدى الجيش الشعبي الوطني والتي جمدوها لعدة أشهر، حيث تجمعوا بمحطة معطوبي حرب التحرير بالخروبة قادمين من مختلف ولايات الوطن.
يذكر أن المعنيين نظموا عدة حركات احتجاجية سنة 2011 كانت على المستوى الوطني، راسلوا خلالها رئيس الدولة عبد العزيز بوتفليقة والوزير الأول أحمد أويحيى للتكفل بانشغالاتهم.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت شهباني بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :



جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف