الرئيسية أعمال شغب وجرحى في مباراة ترجي قالمة وإتحاد عنابة

أعمال شغب وجرحى في مباراة ترجي قالمة وإتحاد عنابة

عرفت نهاية مباراة ترجي ڨالمة بضيفه اتحاد عنابة، مساء اليوم الجمعة، مناوشات بين أنصار الفريقين، تطوّرت إلى مواجهات بمحيط ملعب سويداني بوجمعة ، رغم تدخل مصالح الأمن التي كانت مدعمة بقوات التدخل السريع.

نتيجة بحث الصور عن أعمال شغب وجرحى في مباراة ترجي قالمة وإتحاد عنابة






وعرف اللقاء الهام الذي جرى بين فريقين، أحدهما يتصدر الطليعة ويطمح في الصعود وهو الاتحاد العنابي ، والثاني يصارع شبح السقوط في المؤخرة وهو السرب الأسود الڨالمي، وافترقا على نتيجة التعادل (0 -0)، مناوشات كلامية اندلعت بالمدرجات خلال المقابلة، وتطوّرت تلك المناوشات بعد انتهاء المباراة بمحيط ملعب سويداني بوجمعة، أين اضطرت قوّات الأمن الخاصة إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق جموع المراهقين من الأنصار من الطرفين.
وقد اشتدّت المواجهات ضاحيتي حي مخانشة بمقام الشهيد، وعلى امتداد الطريق الوطني 20 باتجاه عنابة، أين أفاد مواطنون بتسجيل جرحى من الطرفين، وتحطيم لافتات مرور ورشق بعض المركبات بالحجارة . واشتدّت المواجهات في وقت متأخّر من المساء، بمدينة هيليوبوليس على بعد 05كلم عن عاصمة الولاية.
وقال شهود عيان من البلدة الأخيرة أنّ مواجهات دامية دارت بين أنصار اتحاد عنابة ومراهقين، ضاحية حي الوئام وبالقرب من القطب الجامعي. وقالت المصادر نفسها، حوالي السابعة والنصف مساء، أنّ مرافق عمومية على غرار مقر الدائرة والقطب الجامعي رشقت بالحجارة ، مفيدة بتسجيل جرحى من الطرفين ، دون تحديد العدد . كما تحدثت مصادر عن وقوع جرحى آخرين.
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :



جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف