الرئيسية وفاة والد محمد أبو تريكة بمسقط رأسه فى ناهيا

وفاة والد محمد أبو تريكة بمسقط رأسه فى ناهيا

حًرم النجم الكروي المصري الشهير محمد أبو تريكة، من حضور جنازة والده "محمد محمد أبو تريكة" الذي وافته المنية الأحد، وذلك بسبب إدراج اسمه من طرف محكمة جنايات القاهرة في قائمة الإرهابيين، بتهمة تواجده في شراكة تجارية مع أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين المحظورة في مصر.




وأكد حسين شقيق محمد أبو تريكة، عدم حضور نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، "عزاء والده الذي يقام الاثنين بقرية ناهيا إحدى قرى محافظة الجيزة". وقال في تصريح لـ"اليوم السابع"، "إن محمد استمع لنصائح المقربين منه بعدم العودة لمصر حاليًا بسبب صدور حكم قضائى ضده بمنعه من السفر". 
 وكتب أبو تريكة معزيا نفسه ومترحما على والده في حسابه على التويتر، يقول:"تعلمت منه الكثير، فقدت قدوتي في الكفاح والعمل. رحم الله والدي وغفر له وأسكنه فسيح جنانه".
 ويتواجد اللاعب المحبوب من طرف الجماهير العربية محمد أبو تريكة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يشتغل محللا في شبكة "بيين سبورت"، وأجبر على عدم العودة لمصر بعد إدراج اسمه في قائمة الإرهابيين.
وكانت محكمة جنايات القاهرة، أدرجت  اللاعب محمد أبو تريكة (38 عاماً) على "قائمة الإرهاب" لمدة ثلاث سنوات، وهو مطلوب للمثول أمام نيابة أمن الدولة للتحقيق معه حال وصوله من خارج البلاد.
وقد صرّح محمد عثمان، محامي أبو تريكة، في وقت سابق للأناضول يقول:"إن اللاعب موجود حالياً في قطر. ولا نزال ندرس هذا القرار الغريب، وسنسلك الطريق الذى رسمه القانون بعد الاطلاع على قرار المحكمة، وذلك بالطعن أمام محكمة النقض خلال 60 يوماً من نشر قرار الإدراج بالجريدة الرسمية. نثق في سلامة موقف أبو تريكة القانوني وقضاء محكمة".
هل أعجبك الموضوع ؟

نبذة عن الكاتب

محمد اسلام مدون جزائري قمت بانشاء هذه المدونة من اجل التعلم والاستفادة وبالتوفيق لجميع زوار هذه المدونة


يمكنك متابعتي على :



جميع الحقوق محفوضة لمدونة مدونة مدينة مغنية 2013/2014

تصميم : تدوين باحتراف